مناوشات بالزويرات والمفاوضات تعيش فرصتها الأخيرة

مناوشات بالزويرات والمفاوضات تعيش فرصتها الأخيرة

ازويرات(الشروق): دارت مناوشات منذ قليل بين شباب بمدينة ازويرات من غير العمال المضربين وتصدت لهم قوة ...

استناف مفاوضات (سنيم) بعد إعلان فشلها

استناف مفاوضات (سنيم) بعد إعلان فشلها

ازويرات(الشروق) عاد مناديب المركزيات النقابية المشاركة في الإضراب إلى طاولة المفاوضات في مباني بلدية...

الطلبة الموريتانيون بالجزائر يلوحون بالاعتصام

الطلبة الموريتانيون بالجزائر يلوحون بالاعتصام

 (الشروق): لوح اتحاد الطلبة الموريتانيين بالجزائر بالاعتصام امام مباني السفارة الموريتانية بالعاصمة ...

(الكرامة) يقدم حصيلة لمساهماته الحقوقية بموريتانيا

(الكرامة) يقدم حصيلة لمساهماته الحقوقية بموريتانيا

(الشروق): يسرنا في مركز الكرامة الحقوقي مساندة لضحايا الاكراه البدنى في السجون الموريتانية أن نقدم ه...

عاجل: الإعلان عن فشل المفاوضات حول أزمة سنيم

عاجل: الإعلان عن فشل المفاوضات حول أزمة سنيم

ازويرات(الشروق):أعلن المناديب المضربين فشل المفاوضات  مع مدينة ازويرات الشيخ ولد بايه، موضحين بانهم ...

عاجل: انسحاب المناديب المضربين من الاجتماع مع ولد بايه

عاجل: انسحاب المناديب المضربين من الاجتماع مع ولد بايه

(الشروق): انسحب مناديب عمال الشركة الوطنية للصناعة والمناجم(سنيم) -المضربين- من الاجتماع التفاوضي مع...

 

 

كتاب ومقالات


جديدكم قد بلي/ أحمد محمدو

عندما يتكرر السؤال على أكثر من لسان وقلم في الغالب ربما يكون مغرضا، لماذا لم يقدم رئيس الجمهورية الجديد في مؤتمره الصحفي؟ أو

معسكر السلام العربي يتحول إلى الحرب

مع بدء عملية "عاصفة الحزم" التي أطلقها "معسكر السلام" العربي فجر الخميس الماضي، بدعم لوجيستي واستخباري أميركي معلن، بدأ الفصل

إفناءُ العرب د/ معمر محمد سالم

مثل ربيع الفتنة تدشينا لعهد الاستغناء عن حرق اليدين، كما يقول المثل الشعبي، بعد أن اهتدى الغرب إلى أياد عربية تحسن شيً العرب

زيارة الرئيس لمدينة النعمة..أنجز حر ما وعد

إن المتتبع لزيارة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز لمدينة النعمة يلاحظ بجلاء الحشود الكبيرة من السكان التي خرجت لاس

المتصفحون الآن

حاليا يتواجد 13 زوار  على الموقع